أحدث الأفلام الأجنبيه فى السينيمات العربية

نقدم لكم من خلال موقعنا “موقع مصر توداى” أحدث الأفلام الأجنبيه التى تعرض حاليا بالسينمات العربية، ونستعرض معكم نبذه مختصره عنها.

The Best Man Holiday

يعد هذا الفيلم الجزء الثاني لفيلم The Best Man، والذى يجمع معظم أبطال الجزء الأول مثل Monica Calhoun و Morris Chestnut و Terrence Howard و Regina Hall، وتدور أحداثه فى إطار رومانسى كوميدى درامى عن واقع شخصيات الجزء الأول بعد 14 عام ومن ثم تنكشف أسرار من الماضى الدفين.
يعرض حاليا فى دول (مصر- الإمارات – البحرين – قطر – العراق – عمان – لبنان).

Bébé

بدأ عرض الفيلم فى دولة لبنان ووصل عدد مشاهدينه إلى (45 ألف) شخص خلال 10 أيام فقط، والذى يدور فى إطار درامى عن شابه ولكن تفكرها يوازى طفله عمرها 8 سنوات تعطيها جدتها مبلغ كبير من المال لتجهيز نفسها كعروسه وحتى لا يطمع اخوها به فتذهب وتشترى بجزء كبير من المال آيس كريم،وتتعرف على محامى لديه مشاكل عائليه كثيره فماذا سيحدث ؟؟؟؟
يعرض حاليا فى دول (الإمارات – البحرين – لبنان – قطر).

Enough Said

يعد هذا الفيلم من أواخر أعمال الممثل الراحل ( James Gandolfini)، يشاركه فى البطوله Julia Louis-Dreyfus و Catherine Keener، وتدور أحداثه حول رجل مطلق يتواعد مع إمرأه مطلقه لكل منهم شابه فى سن المراهقه وتتعرف المرأه على صديقه تكتشف بعد ذلك إنها طلييقة الرجل الذى تواعده وتدور الأحداث ….
يعرض حاليا فى دولة الإمارات فقط.

Oldboy

الفيلم فى الأصل فيلم كورى ولكن تم إنتاجه من جدد بأبطال مختلفين (Josh Brolin و Elizabeth Olsen و Sharlto Copley و Samuel L. Jackson)، وتدور أحداثه فى إطار الإثاره والتشويق و الأكشن حين يتم إختطاف شخص وحبسه من شخص مجهول لمدة 20 عاما فى حجرة مظلمه لا يوجد بها غير جهاز تليفزيون واحد يدرك من خلال ان الشخص الذى خطفه قتلا عائلته أيضا،وبعد 20 عاما يخرج ليبدأ رحلة البحث عن هذه القاتل.
يعرض حاليا فى دول (الإمارت – البحرين – عمان – قطر – العراق – الأردن).

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *